الأقباط متحدون - أخفاها صاحبها داخل أدوات تنظيف بلاستيكية.. ضبط 20 مليون قرص منشطات جنسية بميناء الإسكندرية
أخر تحديث ١٦:٠٠ | الثلاثاء ٢٩ اكتوبر ٢٠١٣ | بابه ١٧٣٠ ش١٩ | العدد ٣٢٩٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

أخفاها صاحبها داخل أدوات تنظيف بلاستيكية.. ضبط 20 مليون قرص منشطات جنسية بميناء الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة تهريب عدة ملايين من أقراص المنشطات الجنسية حاول صاحب شركة إدخالها للبلاد. 
 
كانت معلومات وردت إلى رئيس مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية، العميد عادل أبو هندية تفيد بقيام صاحب شركة باستيراد شحنة أدوات تنظيف بلاستيكية من دولة الصين وإدخالها للبلاد عبر ميناء الإسكندرية. 
 
وكشفت التحريات التي أشرف عليها مدير مباحث ميناء الإسكندرية اللواء إبراهيم الشناوي، أن صاحب الشركة أخفى عددا كبيرا من أقراص المنشطات الجنسية غير المسجلة بوزارة الصحة ومجهولة المصدر بين مشمول الشحنة، لتهريبها إلى داخل البلاد. 
 
بعرض المعلومات على مدير شرطة ميناء الإسكندرية اللواء محمود أبو غنيمة، أمر بضبط الرسالة وتفتيشها، حيث عثر بداخلها على 20 مليون قرص من المنشطات الجنسية قدرت قيمتها بحوالي 15 مليون جنيه. 
 
تم التحفظ على المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.