الأقباط متحدون - إخطار النائب العام بواقعة طائرات ميناء سفاجا المتخصصة في العمليات الإرهابية
أخر تحديث ١٩:٤٦ | الاربعاء ١٩ فبراير ٢٠١٤ | أمشير ١٧٣٠ ش ١٢١ | العدد ٣١٠٥ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

إخطار النائب العام بواقعة طائرات ميناء سفاجا المتخصصة في العمليات الإرهابية

الطائرة التى تم ضبطها فى ميناء سفاجا
الطائرة التى تم ضبطها فى ميناء سفاجا

أخطرت مصلحة الأمن العام لقطاع الموانئ النائب العام، بواقعة إحباط محاولة دخول 4 طائرات عبر ميناء سفاجا، يتم توجيهها باليرموت كنترول وتحلق لمسافات كبيرة ومتخصصة في القيام بعمليات إرهابية لفتح تحقيق عاجل حولها خاصة أن المحاولة جاءت على خلفية تهديدات سابقة من عناصر تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية باستخدام هذا النمط من الطائرات ضد منشآت تابعة للجيش والشرطة.

وكانت مصلحة الأمن العام لقطاع الموانئ أحبطت اليوم، محاولة دخول 4 طائرات عبر ميناء سفاجا، وقال مصدر أمني مسوؤل بالمصلحة، إنه بفحص الطائرات التي تم ضبطها تبين أن الواحدة منها بطول 170 سنتميتر وبارتفاع متر، وكانت الطائرات الأربعة داخل شحنة محملة بالزجاجات الفارغة قادمة من الصين.

وقال اللواء ممتاز فهمي، مدير الإدارة العامة لمصلحة الموانئ إنه تم تحريز الأربعة طائرات والتحفظ على الشحنة وجارٍ إخطار الجهات المختصة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.