الأقباط متحدون - إخوان سوهاج من داخل القفص يهددون ضابط شرطة شهد بحرقهم للمطرانية
أخر تحديث ١٣:٢٦ | الأحد ١٨ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش١٠ | العدد ٣١٩٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

إخوان سوهاج من داخل القفص يهددون ضابط شرطة شهد بحرقهم للمطرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - أبو العز توفيق
قام ثلاثة متهمين من جماعة الإخوان الإرهابية خلال محاكمتهم اليوم الأحد وهم داخل قفص الاتهام بتهديد العقيد "حسام عبد اللطيف" مفتش البحث الجنائى بسوهاج بعد الإدلاء بشهادته بأنهم قاموا بإحراق كنيسة مار جرجس وعدد من السيارات والمحلات خلال المظاهرات، وقررت المحكمة استدعاءهم واستخراجهم من القفص وتحذيرهم بعدم تهديد الشهود.

جدير بالذكر بأن محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار "حمدى عبد العزيز" قررت اليوم الأحد تأجيل محاكمة 119 متهماً من جماعة الإخوان لجلسة غدًا الاثنين، وذلك لاستكمال مناقشة سماع شهود الإثبات.

واستمعت هيئة المحكمة إلى باقى شهود الإثبات بعد رفعها جلسة الاستراحة، والذين قرروا أن الإخوان المتظاهرين أشعلوا النيران فى كنيسة مارى جرجس، وواجهة محكمة الأسرة بسوهاج، وبعض السيارات هناك، كما اعتلى بعضهم أسطح المنازل وألقوا الطوب والحجارة على قوات الشرطة، وكذلك المولوتوف، مما أدى إلى إصابة بعض الضباط والأفراد ومقتل آخرين.

وأضاف الشهود أن عدد المتظاهرين فى ميدان الثقافة كان يبلغ 3 آلاف متظاهر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية وخرطوش، وهم أكثر من قوات الشرطة وقتها، والذين تعاملوا معهم بإلقاء القنابل المسيلة للدموع عليهم لتفريقهم.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter