الأقباط متحدون - حكاية أصغر متهمة بالاستيلاء على أموال مصابي الثورة
أخر تحديث ٠٩:٢٤ | الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠١٣ |   ٢٧ بشنس ١٧٢٩ ش   |   العدد ٣١٤٧ السنة الثامنة  
إغلاق تصغير

حكاية أصغر متهمة بالاستيلاء على أموال مصابي الثورة

 الطفلة شهد اصغر متهمة بسرقة اموال مصابي الثورة
الطفلة شهد اصغر متهمة بسرقة اموال مصابي الثورة

كشفت مروة مغاوري والدة الطفلة شهد المتهمة بالاستيلاء على أموال مصابي الثورة عن حقيقة اتهماها بهذه التهمة، وقالت "ابنتي أصيبت في أحداث شارع محمد محمود، وحصلت على 5 الاف جنيه كتعويض لأنها من مصابي الثورة، وفوجئت مكتوب في الصحف أنها هاربة ومدانة في سرقة أموال مصابي الثورة".

وأضافت والدة شهد في لقاء ببرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية"، الأثنين، أن شهد لديها ملف في القصر الفرنساوي برقم 288، وقام مركز هشام مبارك بالترافع عنها لأنها مازالت مدانة في القضية، وطلب القاضي بإحضار قيد عائلي حتى لا يكون لها أخت تبلغ 36 عاماً وحدث خلط في الأوراق.

وقالت شهد الطفلة التي لم يتعد عمرها الخمس سنوات "أنا كنت ماشية مع ماما ولقيت الدخان جاى علينا كتير، وماحستش غير وأنا باقع على الأرض ودماغي اتخبطت فى الرصيف، وبعدين ودونى المستشفى، ولما رحت المحكمة الراجل قالي انتى شهد؟ قلت له أيوه، قال لي: المرة الجاية هجيبلك شيكولاته معايا يا قطة".

وأكدت الطفلة على أنها لا تخشى أي شئ أثناء ذهابها للمحكمة، وأوضحت والدتها أنه بالصدفة الباحتة تم اكتشاف الخطأ الفادح الذي حول "شهد" من مصابة بالثورة لمتهمة بالاستيلاء على أموال مصابي الثورة، من خلال ما ذكر بالتقرير الطبي بأنها شاب يدعى شهد حمادة السيد يبلغ من العمر 36 عاماً.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.