الأقباط متحدون - جوده: إسرائيل تعلم أن المصريين الفراعنة وهم العبيد
أخر تحديث ١٦:١٢ | الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠١٣ |   ٢٧ بشنس ١٧٢٩ ش   |   العدد ٣١٤٧ السنة الثامنة  
إغلاق تصغير

جوده: إسرائيل تعلم أن المصريين الفراعنة وهم العبيد

اللواء ثروت جوده
اللواء ثروت جوده

قال اللواء ثروت جوده، وكيل إدارة المخابرات العامة السابق، إن ما قاله أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، خلال اجتماع الرئيس محمد مرسي مع رؤساء الأحزاب، لن يضر بالأمن القومي المصري.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري، أنهم كانوا متوقعين أزمة سد "النهضة" منذ عهد عبد الناصر ولديهم خطط كثيرة لحل تلك الأزمة.

وأكد وكيل إدارة المخابرات العامة السابق، أن أزمة مياه النيل ليس للأحزاب دخل فيها، لكن الأمر برمته لابد من إدارته من خلال مؤسسات الدولة، منتقداً ما خرجت به المؤسسة لوسائل الإعلام من قبل الدكتورة باكينام الشرقاوي، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية.

وشدد جوده على أن مصر قادرة على تنفيذ عمليات عسكرية نوعية على الأراضي الإثيوبية، منوهاً أن الإسرائيليين يعرفون من هي مصر، وخاصة أنهم يؤمنون بأن المصريين هم الفراعنة وأنهم هم العبيد.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.