الأقباط متحدون - النور يعلن عدم دفعه بـمرشح في الإنتخابات الرئاسية المقبلة
أخر تحديث ٠٧:٤٨ | الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣ | توت ١٧٣٠ ش ١٤ | العدد ٣٢٦١ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

"النور" يعلن عدم دفعه بـ"مرشح" في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور
عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور
قال عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، إن ما تردد بشأن تشكيل الحزب لجنة للتفكير حول الانتخابات الرئاسية والمرشحين ودعم أيا منهم غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن الحزب لن يرشح أحد كوادره للانتخابات المقبلة، وما قيل في هذا السياق هو أن يقوم الحزب بتشكيل لجنة وعمل لقاءات متكررة مع المرشحين الفعليين للانتخابات الرئاسية آنذاك لأن تلك اللجنة لها علاقة بالانتخابات فقط .
 
وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة الفجر"، أنهم يروون أن المعايير المطلوبة في رئيس الجمهورية المناسب للمرحلة أن يحصل على قدر كبير من التوافق والدعم من كافة التوجهات والقوى السياسية وان تكون له شعبية جماهيرية تجعله يستطيع إكمال مرحلته بشكل كامل ويجب على الجميع العلم بأن المرحلة القادمة صعبة للغاية.
 
وعن ما تردد بشان ترشيح السيسي، أوضح أنه من الصعوبة ترشيحه ولكن في حالة ترشحه من خلال موقعه المدني الجديد وتخليه عن موقعه العسكري سيكون هناك تفكير آخر وسيتم عمل مقارنة بينه وبين المرشحين الآخرين وإن كان هو الأفضل سنعلن تأييدنا له.
 
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - "النور" يعلن عدم دفعه بـ"مرشح" في الإنتخابات الرئاسية المقبلة
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.