الأقباط متحدون - مؤيدو المعزول:سندخل التحرير يوم 6 أكتوبر
أخر تحديث ٠٧:٥٩ | الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠١٣ | توت ١٧٣٠ ش ١٩ | العدد ٣٢٦٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

مؤيدو المعزول:سندخل التحرير يوم 6 أكتوبر

مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل
مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل

 كشف مجدى أحمد حسين, رئيس حزب العمل, وعضو تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب أن مؤيدى الرئيس المعزول سيحتفلون بعيد القوات المسلحة يوم 6 أكتوبر فى ميدان التحرير.

 
قال حسين فى بيان رسمى صادر عن الحزب اليوم الأحد:"سنحتفل بعيد القوات المسلحة فى ميدان التحرير, ونتمنى من الجنود أن ينضموا لنا بدون سلاح فى ميدان التحرير عقب صلاة الظهر , مؤكداً على أنهم يستهدفوا من هذا الأمر  التأكيد على تمسكهم بوحدة الجيش وقوته بتطهيره من العناصر الفاسدة والعميلة للصهيونية وأمريكا موجهاً حديثه للجنود:" لا تتعرضوا لنا وأتركونا نعقد مؤتمرنا، ونصدر قراراتنا وننصرف فى نفس اليوم قبل منتصف الليل".
 
وأضاف حسين:"نبلغكم أننا مصرون على دخول التحرير لأن هذا رمز لنا، ولن نسمح أن يتحول لمنطقة عسكرية محظورة, وسيكون معنا الورود والهدايا الرمزية للجنود وصغار الضباط تأكيدا على كل المعانى السابقة ، ولكن إذا رفضتم وخضعتم لتعليمات جائرة قد تصدر ، فاعلموا أننا على أتم استعداد لتقديم مزيد من الشهداء من أجل الوطن والحرية ، ولكننا لن نحمل أى سلاح مع الورود ! وستتحملون المزيد من الأوزار أمام الله .

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.