الأقباط متحدون - عاجل | العثور على أشلاء أحد المشتبه بهم في تفجير مديرية أمن الدقهلية
أخر تحديث ٠٦:٥٦ | الاربعاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٣ | ١٦ كيهك ١٧٣٠ ش | العدد ٣٠٥١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

عاجل | العثور على أشلاء أحد المشتبه بهم في تفجير مديرية أمن الدقهلية

تفجيرات الدقهلية
تفجيرات الدقهلية

كشف المستشار أحمد نصر ، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، أن قوات الدفاع المدني عثرت خلال عملية البحث عن آثار منفذي حادث انفجار مبنى مديرية أمن الدقهلية، على جزء من موتور السيارة التي استخدمها الإرهابيون في العملية، وكذلك أجزاء من أشلاء شخص يُشتبه في قيامه بتنفيذ العملية الانتحارية.

وأكد نصر أنه تم أخذ عينة من الأشلاء وإرسالها إلى معامل الطب الشرعي بالقاهرة، ومن المتوقع وصول نتيجة تحاليل عينة "الحمض النووي" خلال ساعات، مشيرا إلى أن الانفجار وقع في مسافة طولية بلغت 500 متر، وأن فريق النيابة العامة المكلف بالتحقيق في الواقعة تم تكليفه بحصر المنشآت والشركات التي تعرضت لخسائر جراء الانفجار كذلك.

وأوضح أنه تم استعجال تقارير خبراء المفرقعات والمعمل الجنائي والطب الشرعي، وكذلك تحريات الأمن الوطني والأمن القومي حول الواقعة، وأيضا استعجال إرسال فريق عمل يضم 18 وكيل نيابة، لسرعة الانتهاء من معاينة المباني والمحال والشركات المتضررة جراء الحادث.

وفي سياق متصل، انى حي شرق المنصورة وحي غرب المنصورة من رفع المباني المتهدمة من مكان الانفجار، بعد تصريح النيابة العامة بذلك.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.