الأقباط متحدون - مصدر قضائي: صفوت الشريف ونجلاه مطالبون برد 4 ملايين و194 جنيها
  • ٠٢:٥١
  • الثلاثاء , ٦ ديسمبر ٢٠١٦
English version

مصدر قضائي: صفوت الشريف ونجلاه مطالبون برد 4 ملايين و194 جنيها

أخبار مصرية | الوطن

٤١: ٠٩ م +03:00 EEST

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦

صفوت الشريف
صفوت الشريف

 قال مصدر قضائي إن صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، ونجليه لم يتقدموا بطلبات تصالح حتى الآن رغم صدور حكم ضد "الشريف" بحبسه 5 سنوات، و5 أخرى لنجله إيهاب، و10 سنوات لنجله الثاني "أشرف" الهارب خارج البلاد .

 
وأكد المصدر القضائي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن "الشريف" ونجليه مطالبون برد مبلغ 4 ملايين و194 جنيها، وفقا لتقارير الخبراء والتحقيقات التي أجريت مع "الشريف" التي كشفت حصوله على كسب غير مشروع بسبب استغلاله لمناصبه التي تولاها منذ كان رئيسا للهيئة العامة للاستعلامات، ثم رئاسته لاتحاد الإذاعة والتليفزيون ووزيرا للإعلام ورئيسًا لمجلس الشورى ورئاسته لأمانة الحزب الوطني، لافتا إلى أن محكمة النقض ستنظر الأسبوع المقبل في جلسة 10 ديسمبر الجاري طعن "الشريف" على حكم حبسه ونجليه في قضايا الكسب غير المشروع على خلفية إدانتهما في قضية كسب غير مشروع .
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.