الأقباط متحدون - وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات مفاجئة لرؤساء المباحث
  • ٠١:١٤
  • الثلاثاء , ٦ ديسمبر ٢٠١٦
English version

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات مفاجئة لرؤساء المباحث

٠٧: ١٠ م +03:00 EEST

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

 اعتمد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حركة تنقلات مفاجئة لعدد من رؤساء المباحث بالمحافظات.

 
وشملت الحركة التي أجراها اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، تعيين كل من اللواء محمود عيد رئيس فرع السادات إلى رئيس مباحث السويس، ونقل مدير مباحث البحر الأحمر العميد محمد هندي لمدير مباحث قنا، واللواء حسام فوزي مدير مباحث القليوبية مديرًا لمباحث الفيوم، واللواء ياسر زهني مدير مباحث المنوفية، إلى قطاع السجون، واللواء سيد سلطان رئيس مباحث الدقهلية ليصبح مدير مباحث المنوفية، واللواء عصام العزب من رئيس قطاع شمال القاهرة ليصبح مدير مباحث البحر الأحمر.
 
كما شملت الحركة اللواء محمد الألفي من رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة إلى رئيس مباحث القليوبية، واللواء وائل جبريل من مدير مباحث القاهرة إلى الإدارة العامة للآداب، واللواء محمد فتحي من وكيل مباحث التموين بالقاهرة إلى الإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات، ومدير مباحث الفيوم نظام الإسكندرية، واللواء محمود فراج من مباحث القاهرة على الإدارة العامة للآداب، واللواء إبراهيم حسنين من مباحث القاهرة إلى مباحث التهرب الضريبي.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.