الأقباط متحدون - المتحدث العسكري ينفي إلقاء سفينة لشحنة سلاح بالقناة.. ويناشد الإعلام تحري الدقة
أخر تحديث ٠٧:٥٩ | الأحد ٣٠ مارس ٢٠١٤ | برمهات ١٧٣٠ ش ٢١ | العدد ٣١٤٤ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

المتحدث العسكري ينفي إلقاء سفينة لشحنة سلاح بالقناة.. ويناشد الإعلام تحري الدقة

المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

نفى المتحدث العسكري على صفحته الررسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية، من تصريحات منسوبة لقائد الجيش الثالث الميداني، والتي تفيد بإعلان عناصر من القوات البحرية والبرية لحالة الطوارئ، بهدف تمشيط مياه خليج السويس بغاطس الميناء، بعد تلقى الأجهزة الأمنية بالجيش معلومات مؤكدة، عن إلقاء إحدى السفن العابرة بالمنطقة شحنة سلاح في قاع غاطس الميناء.

وأكد العقيد أحمد محمد علي -عبر صفحته- أن حركة الملاحة فى قناة السويس تسير بشكل طبيعى، سواء فى منطقتى غاطس بورسعيد والسويس أو المجرى الملاحى فى المسافة بينهما.

وناشد المتحدث وسائل الإعلام ضرورة مراعاة الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار أو الموضوعات المتعلقة بالمؤسسة العسكرية، والرجوع إلى المصادر الرسمية لتأكيد المعلومات قبل نشرها، خاصة فى ظل حالة الشفافية التى تنتهجها القوات المسلحة فى التعامل مع الرأى العام والمؤسسات الإعلامي.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.