الأقباط متحدون - بالصور.. نكشف كذب جمال عيد فى إهانة نساء مصر
أخر تحديث ١٣:٢٧ | الأحد ٢ فبراير ٢٠١٤ | طوبة ١٧٣٠ ش ٢٥ | العدد ٣٠٨٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. نكشف كذب "جمال عيد" فى إهانة نساء مصر


"جمال عيد"

كتب:نعيم يوسف
بعد أن كتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" كلمات أساءت للمرأة المصرية، وقام بمسحها ، عاد الناشط الحقوقى "جمال عيد" ليكذب ويقسم بالله أنه لم يكتب هذا، ولذلك سنطرح ردود أفعال النساء المصريات على ذلك ورده هو شخصياً، كما نعيد نشر التغريدة التى ينفى كتابتها بالصور..

وعلقت الناشطة سمير إبراهيم،خلال مداخلة مع الإعللامية "لميس الحديدى" على قناة "سى بى سى" الفضائية، وقالت: أتمنى من جمال عيد أن يعتذر عن التغريدة التي كتبها في حق المرأة المصري، وأشارت أنه من المخزي أن يكتب تغريدة بهذا الشكل ولدي "سكرين شوت" منها "

ومن جانبها قالت الإعلامية "لميس الحديدى" أن المرأة المصرية ليست داعرة وأرفض أي إهانة للمرأة المصرية ، والمرأة المصرية محترمة ومن يريد أن ينفي الإساءة إليها يخرج يقول ذلك مباشرة". وأضافت: "نتمنى أن يصدر نفي صريح من جمال عيد لم لم يقل كلامه ضد المرأة المصرية".
 
أما الناشطة النسوية "نهاد أبو القمصان" فقالت فى تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سى بى سى" أن  ما جاء من اتهامات للمرأة المصرية ما كان يجب أن تخرج من حقوقي ويجب عليه الإعتذار".

ومن جانبه حاول "جمال عيد" الدفاع عن نفسه ، وكتب عبر حسابه على تويتر" نافياً ما كتبه سابقاً وقال: إعلامية كـ"لميس الحديدي" أدارت ببراعة حملة توريث جمال مبارك الحكم ،ألم يكن أجدي بها أن تسأل صاحب الشأن عن صحة أوكذب ما هو منسوب له؟، مضيفاً، "لست مهموم بمن يصدق إعلاميين مبارك ، لكن لمن يتحرى الحقيقة ،ما هو منسوب لي مفبرك وغير دقيق، في أمور اقل كانوا يتصلون ، لكن الهدف تشويه رخيص، حاولت الاتصال ،،ولم ترد
"
وأضاف "عيد": "على كل حال : اقسم بالله العظيم لم أهين نساء مصر ،كتبت رد على شتيمة ، لكن ولا كلمة مصر ولا نساء جائوا بالتويته".






 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter