الأقباط متحدون - مقتل طالب في اشتباكات بين طلاب «الإخوان» والأمن بجامعة الإسكندرية
أخر تحديث ٠٤:٣٤ | الخميس ٢٣ يناير ٢٠١٤ | طوبة ١٧٣٠ ش ١٥ | العدد ٣٠٧٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

مقتل طالب في اشتباكات بين طلاب «الإخوان» والأمن بجامعة الإسكندرية


 لقي طالب مصرعه في اشتباكات بين طلاب جماعة الإسكندرية والأمن، الخميس، فيما أكد اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إنه تلقى طلبا من رئيس الجامعة للتدخل من أجل السيطرة على الأوضاع بعدما فشل الأمن الإداري في التعامل مع الطلاب المحتجين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

 
أطلقت قوات الأمن بالإسكندرية قنابل الغاز المسيل للدموع، ظهر الخميس، لتفريق مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المسلمين، أمام أبواب كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.
 
وكان مئات الطلاب قد خرجوا في مسيرة من داخل مجمع الكليات النظرية بالجامعة، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم والحشد لتظاهرات 25 يناير.
 
وأطلق الطلاب الألعاب النارية وأشعلوا الشماريخ خلال المسيرة قبل تدخل قوات الأمن لتفريقهم، فيما واصل عشرات الطلاب تظاهرهم داخل المجمع النظري مرددين هتافات مناهضة لقيادات الجيش والشرطة.
 
ودفعت مديرية أمن الإسكندرية بتعزيزات مكثفة أمام أبواب الجامعة، تحسبا لخروج الطلاب في مسيرات أخرى.
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.